۩۞۩ تبــــيان عقـــائد الرافــــــضة الامامية الاثناعشريـــــة ۩۞۩
 
الرئيسيةاليوميةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عـــــــلي بديئ اللسان اعود بالله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من ال البيت
الفقير الى الله
الفقير الى الله
avatar

عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: عـــــــلي بديئ اللسان اعود بالله   السبت أبريل 18, 2009 9:53 am

السلام عليكم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وأصحابه الأبرار المجاهدين..
الإخوة الكرام أحببت أن أفتح هذا الموضوع لكشف بعض ماهومستور عنا وعن الشيعة أنفسهم وما خفي عنهم وما تستر عليه معمميهم،ودلس بهكبرائهم على صغارهم وخاصتهم على عامتهم..


نبدأ وبالله نستعين،جاء في كتابالإختصاص للشيخ المفيد باب في أنهم عليهم السلام يعرفون أحوال جميع الناسعند رؤيتهم ص301 وما بعدها روايات يريد مها هذا المصنف إثباث أن على رضيالله عنه يعلم أحوال الناس الظاهرة والباطة ولهذا يسوق بعض الروايات ليثبتما يريد أن يغمس فيه الشيعة من إعتقاد فاسد وباطل فيورد روايات كلها طعنفي علي رضي الله عنه وإليكم ماجاء في كتابه:

محمد بن الحسين بن أبي الخطاب،وإبراهيم بن هاشم، عن عمرو بن عثمان الخزاز، عن إبراهيم بن أيوب، عن عمروبن شمر، عن جابر بن يزيد، عن أبي جعفر عليه السلام قال: بينا أميرالمؤمنين عليه السلام في مسجد الكوفة إذ جاء‌ت امرأة تستعدي على زوجها فقضى لزوجها عليها فغضبت فقال: لا والله ما الحق فيما قضيت وما تقضي بالسوية ولا تعدل في الرعية ولا قضيتك عند الله بالمرضية، فنظر إليها مليا ثم قال لها: كذبت ياجريئة، يابذيئة، يا سلفع، ياسلقلقية (1) ياالتي لا تحمل من حيث تحمل النساء (2)، قال: فولت المرأة هاربة مولولة وتقول: ويلي ويلي ويلي لقد هتكت ياابن أبي طالب سترا كان مستورا،قال: فلحقها عمرو بن حريث فقال: ياأمة الله لقد استقبلت علينا بكلامسررتني به، ثم إنه نزع لك بكلام فوليت عنه هاربة تولولين؟ فقالت: إن علياوالله أخبرني بالحق و بما أكتمه من زوجي منذ ولي عصمتي ومن أبوي،...
. (1) السلفع: الصخابة، البذية، السيئة الخلق (القاموس).وسلقه بالكلام: آذاه، وفلانا طعنه والسلقلق - كسفرجل -: التي تحيض مندبرها و - بهاء -: المرأة الصخابة. (2) في البصائر " لا تحبل من حيث تحبلالنساء ".
وجاء في نفس الباب :
عن أبي عبدالله عليه السلام قالوا: سمعناه وهو يقول: جاء‌ت امرأة شنيعة وأمير المؤمنين عليه السلام على المنبر وقد قتل أخاها وأباها فقالت: هذا قاتل الاحبة فنظر إليها أمير المؤمنين عليه السلام فقال: ياسلفع ياجريئة، يابذية، يامنكرة، يا التي لا تحيض كما تحيض النساء، ياالتي على ههنا شئ بين مدلى، فمضت وتبعها عمرو بن حريث - وكان عثمانيا - فقال: ياأيتها المرأة إنا لا نزال يسمعنا العجائب ما ندري حقها من باطلها وهذه داري فادخلي فإن لي امهات أولاد حتى ينظرن حقا ما قال أم باطلا؟ وأهب لك شيئا، فدخلت فأمر امهات أولاده فنظرن إليها فإذا شئ على ركبها مدلى فقالت: ياويلها اطلع منها علي بن أبي طالب على شئ لم يطلع إلا امي أو قابلتي، قال: و وهب لها عمرو بن حريث شيئا.


وتأمل في الرواية هذه أيضا:


عن الحارث الاعور قال: كنت مع أميرالمؤمنين عليه السلام في مجلس القضاء إذ أقبلت امرأة مستعدية على زوجهافتكلمت بحجتها وتكلم الزوج بحجته فوجه القضاء عليها، فغضبت غضبا شديدا ثمقالت: والله ياأمير المؤمنين لقد حكمت علي بالجور وما بهذا أمرك الله، فقال لها: ياسلفع، يامهيع، ياقردع بل حكمت عليك بالحق الذي علمته، فلماسمعت منه الكلام ولت هاربة فلم ترد عليه جوابا، فأتبعها عمرو بن حريث فقاللها: والله ياأمة الله لقد سمعت اليوم منك عجبا وسمعت أمير المؤمنين قاللك قولا فقمت من عنده هاربة مولية ما رددت عليه جوابا، فقالت: ياعبدالله لقد أخبرني بأمر لم يطلع عليه أحد إلا الله وأنا،وما قمت من عنده إلا مخافة أن يخبرني بأعظم مما رماني به فصبري على واحدةكان أجمل من أن أصبر على واحدة بعد واحدة، قال لها عمرو: فأخبريني عافاكالله ما الذي قال لك؟ قالت: يا عبدالله إني لا أقول لك ذلك لانه قال ما فيوما أكره وبعد فإنه قبيح أن يعلم الرجال ما في النساء من العيوب، فقاللها: والله ما تعرفيني ولا أعرفك ولعلك لا تريني ولا أراك بعد يومي هذا،قال عمرو: فلما رأتني قد ألححت عليها قالت: أما قوله: ياسلفع فوالله ما كذب علي إني لا أحيض من حيث تحيض النساء، وأما قوله: يامهيع فإني والله صاحبة نساء وما أنا بصاحبة رجال، وأما قوله: ياقردع فإني المخربة بيت زوجي وماأبقي عليه، فقال لها: ويحك وما علمه بهذا؟ أتراه ساحرا أو كاهنا أو مخدوما؟
أخبرك بما فيك؟ وهذا علم كثير فقالت له: بئس ما قلت ياعبدالله إنهليس بساحر ولا كاهن ولا مخدوم ولكنه من أهل بيت النبوة وهو وصي رسول اللهصلى الله عليه واله ووارثه وهو يخبر الناس بما ألقاه رسول الله صلى اللهعليه واله وعلمه لانه حجة الله علي هذا الخلق بعد نبيه صلى الله عليه واله،فأقبل عمرو بن حريث إلى مجلسه، فقال له أمير المؤمنين: ياعمرو وبمااستحللت أن ترمني بما رميتني به أما والله لقد كانت المرأة أحسن قولا فيمنك ولاقفن أنا وأنت من الله موقفا فانظر كيف تتخلص من الله، فقال: ياأميرالمؤمنين أنا تائب إلى الله وإليك مما كان فاغفره لي غفر الله لك، فقال:لا والله لاأغفر لك هذا الذنب أبدا حتى أقف أنا وأنت بين يدي من لا يظلمكشيئا.


قبل أن نأتي للرواية الأخيرة والتي هيأيضا في نفس الباب الذي حشاه مصنفه بالبهتان وصدقه من لاعقل له وغفل عنهكل مدعي للتشيع نقول كلمة لابد منها:

هل يعقل أن يتلفظ علي رضي الله عنه بهذه الكلمات على المنبر ؟؟

علي يتعلم ألفا باب من الحلال والحرام ويرمي إمرأة بما في بدنها .ألفا باب من العلم ؟؟؟:

عن الاصبغ بن نباتة قال: كنا وقوفاعلى أمير المؤمنين عليه السلام بالكوفة وهو يعطي العطاء في المسجد إذجاء‌ت امرأة فقالت: ياأمير المؤمنين أعطيت العطاء جميع الاحياء ما خلا هذاالحي من مراد لم تعطهم شيئا فقال: اسكتي ياجريئة،يابذية، ياسلفع، ياسلقلق يامن لا تحيض كما تحيض النساء، قال:فولت فخرجت من المسجد فتبعها عمرو بن حريث فقال لها: أيتها المرأة قد قالعلي فيك ما قال أيصدق عليك؟ فقالت: والله ما كذب وإن كل ما رماني به لفي، وما اطلع علي أحد إلا الله الذي خلقني وامي التي ولدتني، فرجع عمرو بن حريث فقال: ياأمير المؤمنين تبعت المرأة فسألتها عما رميتها به في بدنها فأقرت بذلك كله، فمن أين علمت ذلك؟ فقالإن رسول الله صلى الله عليه اله علمني ألف باب من الحلال والحرام يفتح كلباب ألف باب حتى علمت المنايا والوصايا وفصل الخطاب وحتى علمت المذكرات منالنساء والمؤنثين من الرجال ..

تأمل بارك الله فيك في قوله:فقالإن رسول الله صلى الله عليه اله علمني ألف باب من الحلال والحرام يفتح كلباب ألف باب حتى علمت المنايا والوصايا وفصل الخطاب وحتى علمت المذكرات منالنساء والمؤنثين من الرجال ..

هل هذا هو باب مدينة العلم عندكم يا شيعة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ansar.own0.com
 
عـــــــلي بديئ اللسان اعود بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۞ بــــيـــــت الوثـــــــــائــــــــــــــــــــق ۞-
انتقل الى: