۩۞۩ تبــــيان عقـــائد الرافــــــضة الامامية الاثناعشريـــــة ۩۞۩
 
الرئيسيةاليوميةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فى دين الروافض .. الفيل يطير بالامام .... بعد ان كان لوطى !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من ال البيت
الفقير الى الله
الفقير الى الله
avatar

عدد المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: فى دين الروافض .. الفيل يطير بالامام .... بعد ان كان لوطى !!!   الإثنين أبريل 13, 2009 3:54 am

فى دين الروافض .. الفيل يطير بالامام .... بعد ان كان لوطى !!!





فى دين الروافض .. الفيل يطير بالامام .... بعد ان كان لوطى !!!
حدثنا شاذان بن عمر قال: حدثنا مرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال: قال لي جابر بن يزيد الجعفي: رأيت مولاي الباقر(ع) وقد صنع فيلاً من طين فركبه وطار في الهواء حتى ذهب إلى مكة ورجع عليه، فلم أصدق ذلك منه حتى رأيت الباقر(ع) فقلت له : أخبرني جابر عنك بكذا وكذا؟ فصنع فركب وحملني معه إلى مكة وردّني. هاشم البحراني" في" مدينة معاجز"!! (5/10 رواية 1422)

[827] حدثنا علي بن أحمد بن محمد رحمه الله، قال: حدثنا محمد بن أبي عبدالله الكوفي، قال: حدثنا محمد بن أحمد بن إسماعيل العلوي، حدثني علي ابن الحسين بن علي بن أبي طالب، قال: حدثنا علي بن جعفر، عن أخيه موسى بن جعفر، عن جعفر بن محمد عليه السلام، قال: " المسوخ ثلاثة عشر: الفيل، والدب، والارنب، والعقرب، والضب، والعنكبوت، والدعموص، والجري، والوطواط، والقرد، والخنزير، والزهرة، وسهيل ".
قيل: يا ابن رسول الله ما كان سبب مسخ هؤلاء؟ قال: " أما الفيل: فكان رجلا جبارا لوطيا لا يدع رطبا ولا يابسا. وأما الدب: فكان رجلا مخنثا يدعو الرجال إلى نفسه. وأما الارنب: فكانت امرأة قذرة لا تغتسل من حيض ولا جنابة، ولاغير ذلك. وأما العقرب: فكان رجلا همازا لا يسلم منه أحد.
"(2).علل الشرايع: 486 / 2 باب 239.

[826] الشيخ الصدوق قال: حدثنا أبوالحسن علي بن أحمد الاسواري المذكر، قال: حدثنا مكي بن أحمد بن سعدويه البرذعي، قال: حدثنا أبومحمد زكريا بن يحيى بن عبيد العطار بدمياط(1)، قال: حدثنا القلانسي، قال: حدثنا عبدالعزيز بن عبدالله الاويسي قال: حدثنا علي بن جعفر، عن معتب مولى جعفر، عن جعفر بن محمد، عن أبيه، عن جده، عن علي بن أبي طالب عليهم السلام، قال: " سألت رسول الله صلى الله عليه وآله عن المسوخ فقال: (هم ثلاثة عشر: الفيل، والدب، والخنزير، والقرد، والجريث، والضب، والوطواط، والدعموص، والعقرب، والعنكبوت، والارنب، وسهيل، والزهرة).فقيل: يا رسول الله وما كان سبب مسخهم؟. فقال:(اما الفيل: فكان رجلا لوطيا لا يدع رطبا ولا يابسا.وأما الدب: فكان رجلا مؤنثا يدعو الرجال إلى نفسه.واما الخنازير: فكانوا قوما نصارى سألوا ربهم انزال المائدة عليهم، فلما انزلت عليهم كانوا أشد ما كانوا كفرا وأشد تكذيبا. وأما القردة: فقوم اعتدوا في السبت. وأما الجريث: فكان رجلا ديوثا يدعو الرجال إلى حليلته.
(1) الخصال: 494 / 2، علل الشرايع: 488 / 5 باب 239.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ansar.own0.com
 
فى دين الروافض .. الفيل يطير بالامام .... بعد ان كان لوطى !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۞ بــــيـــــت الوثـــــــــائــــــــــــــــــــق ۞-
انتقل الى: